جماهير إشبيلية ترفض التعاقد مع راموس وتعلن مقاطعتها للفريق 

تاريخ النشر: 06/09/2023
188
منذ 7 شهور
جماهير إشبيلية ترفض التعاقد مع راموس وتعلن مقاطعتها للفريق 

أصدرت جماهير نادي إشبيلية الإسباني، غضبها الشديد من تعاقد إدارة فريقها مع سيرخيو راموس، الذي عاد من جديد لصفوف النادي الأندلسي بعد 18 عاما من مغادرته لريال مدريد في عام 2005.

وتعاقد إشبيلية مع سيرخيو راموس، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين حتى صيف عام 2025، حيث سيحصل على مليون يورو سنويا.

وكان راموس قد غادر إشبيلية في صيف عام 2005 إلى ريال مدريد، في صفقة كبرى وقتها مقابل 18 مليون يورو، ليصبح بعدها أحد أساطير الدفاع على مر التاريخ.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر راموس في شهر يونيو الماضي، صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن دافع عن قميص النادي الباريسي، لموسمين.

واعتذر راموس لجماهير إشبيلية عن تصرفاته خلال مواجهات الفريق، أثناء تواجده مع ريال مدريد، قائلا: "لقد مرت 18 سنة منذ خروجي من النادي، واعتقد أنني قمت بأخطاء وأريد أن أعتذر لكل مشجعي النادي، أحس بإهانة مني".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

غضب جماهير إشبيلية من راموس: 

نشرت رابطة جماهير إشبيلية عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيانا ترفض فيه التعاقد مع راموس، بقولها: "مجرد اقتراح التوقيع مع راموس فهو عدم احترام للقيم التي جعلتنا عظما".

وأضاف البيان: "التعاقد مععه عدم احترام للرموز والأساطير التي دافعت عن النادي، ولآلاف المشجعين الذين عانوا من ازدراء هذا اللاعب في الماضي".

وواصلت الجماهير هجومها على الإدارة: "هذا البيان موجه بشكل خاص إلى مجلس الإدارة، ونقول مرة أخرى أن الكرامة والقيم واحترام الشعار والجماهير هو الأساس الذي يجب أن يستمر عليه كيان له تاريخ يزيد عن 100 عاما".

وأتمت الجماهير في بيانها القاسي: "لقد سئمنا من رؤية كيف يعطي مجلس الإدارة والمساهمين في النادي الأولوية لمصالحهم الاقتصادية".

ويأتي غضب جماهير إشبيلية من راموس، بسبب احتفالاته المثيرة للجدل في ملعب سانشيز بيزاخوان بأهدافه التي سجلها لريال مدريد في مرمى إشبيلية، بطريقة أثارت استفزاز المشجعين.

اقرأ أيضا

وعد عائلي حرم الأهلي والاتحاد من راموس واعاده إلى إشبيلية مجددا

جمهور مانشستر يونايتد غاضب من راموس بسبب مثير

حمل تطبيق سعودي الآن